
بدأت اللجنة الأولى لامتحان الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبى حيث يؤدى الطلاب الامتحان بمادة الصرف والتى ينتهى وقتها فى الحادية عشر .

بدأت اللجنة الأولى لامتحان الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبى حيث يؤدى الطلاب الامتحان بمادة الصرف والتى ينتهى وقتها فى الحادية عشر .